أطلس سكوب ـ أزيلال
نظمت أطر الصحة بالمستشفى الاقليمي بأزيلال اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري، حفل تأبين للمرحوم الدكتور عبد المالك وعزان الطبيب الرئيسي بالمركز الصحي المستوى الثاني بإسران بدمنات الذي وفاته المنية الخميس الماضي 12 نونبر الجاري إثر مضاعفات صحية.

واعتبرت أطر صحية أن فقدان الدكتور عبد المالك وعزان خسارة كبيرة لقطاع الصحة، وأوضحت المصادر الصحية أن غيابه ترك فراغا كبيرا لدى زملائه في أوساط أسرته المهنية.

وأكدت أطرصحية أن الفقيد عمل في صمت وبتفان كبير في سبيل تطوير القطاع وكان مواظبا في عمله وداعما لمرضاه، وعرف وسط رفاقه في العمل بالسخاء ودماثة الخلق والبساطة والتواضع.

وعبر زملاء الفقيد عن حسرتهم لفقدان طبيب كان مثالا للنبل وللقيم الإنسانية الأصيلة، رغم ظروف العمل القاسية……
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته