أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

زيارة المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال للتلميذتين ضحايا حادثة سير ببني عياط

 

أطلس سكوب – عمر طويل

 

قام أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، كل من المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال السيد حميد الشكرواي مرفوقا برئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد مصطفى عابيد بزيارة للمستشفى الجهوي ببني ملال للإطمئنان على حالة التلميذتين اللتان تعرضتا لحادثة سير بمركز بني عياط الإثنين الماضي.

 

وكانت التلميذتين قد تعرضتا لحادث سير مروري، بمركز بني عياط أمام ثانوية الحسن الثاني التأهيلية وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

وبهذه الزيارة يطمئن السيد المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال، زملاء وأساتذة التلميذتين بثانوية الحسن الأول التأهيلية ببني عياط التأهيلية، وتحسن حالتهما الصحية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إحدى التلميذتين قد غادرت المستشفى، فيما تزال الأخرى وحالتها مطمئنة تتلقى العلاجات الضرورية والفحوصات الطبية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد