أطلس سكوب – عمر طويل
قام أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، كل من المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال السيد حميد الشكرواي مرفوقا برئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد مصطفى عابيد بزيارة للمستشفى الجهوي ببني ملال للإطمئنان على حالة التلميذتين اللتان تعرضتا لحادثة سير بمركز بني عياط الإثنين الماضي.
وكانت التلميذتين قد تعرضتا لحادث سير مروري، بمركز بني عياط أمام ثانوية الحسن الثاني التأهيلية وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وبهذه الزيارة يطمئن السيد المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال، زملاء وأساتذة التلميذتين بثانوية الحسن الأول التأهيلية ببني عياط التأهيلية، وتحسن حالتهما الصحية.
وتجدر الإشارة إلى أن إحدى التلميذتين قد غادرت المستشفى، فيما تزال الأخرى وحالتها مطمئنة تتلقى العلاجات الضرورية والفحوصات الطبية.