محمد الذهبي
وعيا منهم بأهمية العمل الجماعي تكثل مجموعة من المراسلين الصحفيين بالإقليم والذين يشتغلون في مختلف المنابر الإعلامية سواء الورقية أو الاليكترونية من مختلف مناطق إقليم ازيلال في إطار قانوني على شكل جمعية تحتضنهم جميعا وبعد العيد من اللقاءات التواصلية بين الزملاء تم يوم الأحد 22/02/2015 بدار الثقافة عقد جمع عام تأسيسي بحضور تلة من الأقلام بالإقليم وبعد قراءة القانون الأساسي ومناقشته والاتفاق عليه بالإجماع وكذا وضع خطوط عريضة لطريقة الاشتغال وعلى صيغة العمل تم انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية عن طريق التصويت والذي افرز التشكيلة الآتية :
الرئيس: خالد الشيخي
نائبه الأول: محمد طماوي
نائبه الثاني : محمد كسوة
أمين المال : محمد الذهبي
نائبه : الحسين العمراني
الكاتب العام : نورة صديق
نائبها : ……
المستشارون : لحسن اكرام – سعيد المسلك – لحسن كوجلي -….