أطلس سكوب ـ محمد كسوة
أعلنت المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال أن الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوڨيد-19 بإقليم أزيلال، انطلقت قبل قليل من يومه الخميس 28 يناير الجاري.

واستهدفت عملية التلقيح في المرحلة الأولى الأطر الصحية بمندوبية الصحة والمستشفى الإقليمي بأزيلال، حيث أكدت المندوبية الإقليمية أن العملية تمت في ظروف جيدة.

وتجدر الإشارة إلى حصة إقليم أزيلال من اللقاح الذي توصلت به المديرية الإقليمية ليلة الثلاثاء الماضي هو 4500 جُرعة من اللقاح.

وأكدت المندوبية الإقليمية للصحة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك أن الحل للعودة إلى الحياة الطبيعية يكمن في التلقيح، وأن هذه العملية تنظم تحت شعار: نحمي راسي نحمي بلادي.