أطلس سكوب
بعد تسجيل عدة حالات من السرقة لمؤسسات تعليمية بأيت امحمد إقليم أزيلال، وتعرض مساكن الأساتذة والأستاذات، للسطو، نظمت النقابات ( الاتحاد المغري للشغل، الكنفدارلية الديمقراطية للشغل، الفدرالية الديمقراطية للشغل، الاتحاد العام للشغالين) وقفة احتجاجية وسط مركز أيت امحمد.
ونددت النقابات المحتجة بالانفلات الامني بالمنطقة، وطالبت المسؤولين بالحزم ومحاسبة ضد اللصوص، بعد تكرار سرقة مؤسسات تعليمية ومساكن المدرسين.
كما نددت النقابات بسياسة نيابة التعليم بأزيلال، في حماية أطرها والمؤسسات التعليمية بسبب تنامي السرقة.
وفي سياق متصل، سجلت خلال الايام القليلة الماضية سرقة جديدة ذهبت ضحيتها أسرة التعليم بمجموعة مدارس تبانت.
فإلى متى يستمر هذا المسلسل ؟
