نبيل يحياوي
أطلقت وزارة التربية الوطنية عملية التحويل المالي الأول لبرنامج “تیسير”، في إطار تنفيذ مخطط التحويلات المالية المشروطة لهذا البرنامج الاجتماعي التربوي، برسم الموسم الدراسي الجاري 2021-2020.
وأخبر وزير التربية الوطنية، سعيد أمزازي، وفق ورقية المساء کل مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتکوین بالمملكة بتوصل الوزارة بالاعتمادات المالية الخاصة ببرنامج “تیسیر” من لدن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة وكذا بعملية التنسيق التي قامت بها وزارة التربية الوطنية مع مسؤولي مؤسسة “بريد بنك”، التي تشرف على تنفيذ التحويلات المالية للبرنامج.
وحسب مذكرة أمزازي الموجهة إلی المسؤولين الجهويين للوزارة، ستبدأ المرحلة الأولى للتحويلات المالية التي تشمل الفترة الممتدة من شهر شتنبر إلى شهر دجنبر من سنة 2020.