أطلس سكوب ـ واويزغت
بمناسبة الخطاب الملكي السامي، الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تخليدا للذكرى الثانية والعشرين لعيد العرش، ترأس رئيس دائرة واويزغت وقائد واويزغت حفل الانصات للخطاب الملكي السامي والذي احتضنه مقر جماعة واويزغت، وذلك مساء أمس السبت31 يوليوز2021.
وقد حضر هذا الحفل السيد رئيس دائرة واويزغت والسيد قائد قيادة واويزغت، والسيد قائد سرية الدرك الملكي والسيد رئيس جماعة واويزغت، والسادة المنتخبون والسادة رجال السلطة ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني، وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين بالمنطقة.
واختتم الحفل بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لعيد العرش المجيد تلاها السيد صالح ايت حدو رئيس جماعة واويزغت، تم الدعاء تلاه السيد مصطفى ربيعي مرشد ديني لدى وزارة الاوفاق والشؤون الاسلامية بواويزغت.
إقرأ أيضا : جلالة الملك يدعو إلى تغليب منطق الحكمة والمصالح العليا بين المغرب والجزائر