أطلس سكوب ـ
تخليدا للذكرى 46 المسيرة الخضراء المظفرة، نظم نادي واويزغت لكرة السلة بتنسيق مع نادي شباب أطلس واويزغت لكرة القدم و بشراكة مع ثانوية واويزغت التأهيلية ، صبحية رياضية لفائدة أبناء بلدة واويزغت و النواحي الذين يبلغ عمرهم ما بين [12 ،14] سنة بملاعب ثانوية واويزغت التأهيلية اليوم السبت.

للإشارة ووفق مصادر جمعوية ستشكل التظاهرة انطلاقة فعلية لمدرسة نادي واويزغت لكرة السلة والتي سيشرف عليها استاذة التربية البدنية والرياضية و الأطر التقنية للفريق: مدرب فئة الكبار ذ. عادل معموري و مدرب فئة الصغار ذ. سعيد فهيم.

وبالمناسبة يتقدم رئيس النادي بالشكر للسلطات المحلية على سهرها لإنجاح هذا النشاط كما يشكر الجهات المانحة و يخص بالذكر مجلس جهة بني ملال-خنيفرة و المجلس الإقليمي لأزيلال.