م أوحمي ـ أطلس سكوب
أكد لنا والد التلميذة ” ح –س” التي تدرس بالباكالوريا بثانوية الفارابي باولاد عياد التأهيلية ، بإقليم الفقيه بن صالح، أن ابنته تعرضت وهي في طريقها إلى مؤسستها التعليمية للضرب والشتم من طرف منحرف معروف يدعى “م ب”حوالي الساعة الثامنة صباحا من يوم الثلاثاء 10 مارس الجاري بحضور شهود عيان .
الوالد الذي يقطن بحي الليمون أكد أن الجاني رغم تسجيل العديد من الشكايات ضده مازال حرا يصول و يجول بالبلدة ويهدد التلميذات يوما عن يوم .
فرع الشبيبة المدرسية زار بيت الضحية وناشد الجريدة بحماية التلاميذ من الاعتداءات وخاصة الفتيات على بعد يومين من الاحتفال الرسمي بعيدهن .
وعلمنا أن أسرة الضحية سجلت شكاية لنا مركز الدرك الملكي بالمدينة .