أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

النظام الأساسي لمستخدمي المياه والغابات يثير غضب نقابيين

نبيل اليحياوي

 

حملت اللجنة الإدارية للنقابة الوطنية للمياه والغابات المسؤولية لإدارة المياه والغابات في انفرادها بإخراج النظام الأساسي لمستخدمي الوكالة الوطنية للمياه والغابات دون إشراك ممثلي الموظفين المعنيين بهذا القانون.

 

وقالت النقابة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ لها إن النظام الأساسي لمستخدمي الوكالة، كما أعدته الإدارة لا يلبي في بعض بنوده الأساسية شروط المطابقة مع القوانين الجاري بها العمل في قطاع الوظيفة العمومية، كما أنه يكرس الفئوية ولا يحقق التوازن المطلوب في تحفيز الموظفين.

الصورة تعبيرية


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد