نبيل اليحياوي
حملت اللجنة الإدارية للنقابة الوطنية للمياه والغابات المسؤولية لإدارة المياه والغابات في انفرادها بإخراج النظام الأساسي لمستخدمي الوكالة الوطنية للمياه والغابات دون إشراك ممثلي الموظفين المعنيين بهذا القانون.
وقالت النقابة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ لها إن النظام الأساسي لمستخدمي الوكالة، كما أعدته الإدارة لا يلبي في بعض بنوده الأساسية شروط المطابقة مع القوانين الجاري بها العمل في قطاع الوظيفة العمومية، كما أنه يكرس الفئوية ولا يحقق التوازن المطلوب في تحفيز الموظفين.
الصورة تعبيرية