محمد كسوة
اسدل الستار يوم الاثنين الماضي 29 غشت 2022 على دوري كرة القدم المنظم من طرف جمعية ايت اصحا للرياضة والثقافة بجماعة تيلوكيت، بفوز فريق نجوم إمي نوارك على حساب حسنية فم اودي بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء التوقيت الرسمي للمقابلة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وقد عرف هذا الحدث الرياضي المتميز نجاحا كبيرا _ رغم الإمكانيات البسيطة للجهة المنظمة و سوء أرضية الملعب وصغره _ مشاركة 16 فريقا ينتمون إلى جماعات: تيلوكيت، أيت مازيغ، زاوية احنصال، واويزغت وفم اودي.

وقد حضر الحفل النهائي لهذا الدوري كل خليفة قائد قيادة تيلوكيت السيد علي نعيم، والنائب البرلماني سعيد اتغلياست ورئيس جماعة واويزغت فريد المازغي، وأعضاء من المجلس المحلي لتيلوكيت وقائد سرية الدرك الملكي بالإضافة الى جمهور من أبناء المنطقة.
