أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مطالب بتجميد العمل بنظام ”غرينيتش + 1” وإلغاء الساعة الاضافية بالمؤسسات التعليمية

أطلس سكوب 

طالبت فرق برلمانية وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بتجميد العمل بالساعة الإضافية “غرينيتش + 1” بمؤسسات التربية والتعليم الأساسي والابتدائي والإعدادي والثانوي التأهيلي حفاظا على السلامة العامة للتلاميذ ولذويهم.

وأبلغت فرق التقدم والاشتراكية، والحركة الشعبية، والاتحاد الاشتراكي، ومجموعة اليسار الديموقراطي، في رسائل متفرقة، كلا من غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وشكيب بنموسى، بضرورة اعتماد زمن مدرسي يأخذ بعين الاعتبار مطالب وملاحظات جمعيات آباء وأولياء التلاميذ، وفق ورقية الصحراء المغربية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد