أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اتفاقية شراكة وتعاون بين اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة والمركز الجهوي للهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء

أطلس سكوب

 

وقع كل من السيد أحمد توفيق الزينبي؛ رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة والسيد خليد بن رحال؛ رئيس المركز الجهوي للهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء بجهة بني ملال خنيفرة مساء الخميس 20 أكتوبر 2022 اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسستين.


وتهدف الاتفاقية إلى تمتين علاقات التعاون بين المؤسستين في المجالات المتعلقة بحماية الحق في الصحة والنهوض به عبر مختلف الأنشطة بما يحقق فعلية هذا الحق على صعيد جهة بني ملال خنيفرة.


وتنص الاتفاقية على التعاون بين المؤسستين عبر تنظيم ندوات علمية وأيام دراسية في المواضيع المرتبطة بمجال اشتغال واهتمام الطرفين، وتنظيم دورات تكوينية مشتركة لفائدة أعضاء وأطر المؤسستين.


كما يلتزم الطرفان بمقتضى هذه الاتفاقية بتوسيع قوائم المستفيدين من الدورات التكوينية والأنشطة الإشعاعية التي تنظمها كل مؤسسة لتشمل أطر وأعضاء المؤسسة الأخرى في المواضيع ذات الصلة بحقوق الإنسان والحق في الصحة والحماية الاجتماعية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد