أطلس سكوب ـ أزيلال
أكدت المندوبية الاقليمية للصحة بأزيلال أشغال بناء المركز الاستشفائي الاقليمي الجديد انطلقت بتاريخ 9 مارس الجاري بمنطقة تمنايت غرب مدينة أزيلال.

وحضر انطلاق الاشغال بناء المستشفى الاقليمي الجديد كل من رئيس المجلس الجماعي لأزيلال و المندوب الاقليمي للصحة والحماية الاجتماعية بأزيلال وممثلي المديرية الجهوية للصحة لجهة بني ملال خنيفرة والطاقم التقني المكون من مهندس معماري المشرف على بناء المستشفى الاقليمي والشركة المكلفة بالبناء من أجل تدارس مختلف الجوانب التقنية للمشروع.

وسيكون المستشفى الإقليمي بأزيلال بمواصفات حديثة من الجيل الرابع، إذ سيشيد على مساحة خمس هكتارات ويضم أزيد من 170 سرير.

وتبلغ تكلفة بنائه وتجهيزه قرابة 22 مليار سنتيم ممولة من المجلس الإقليمي ومجلس الجهة ونقابة الأطلسين، ووزارة الصحة، و سيمكن من تحسين الخدمات الصحية وتطوير العرض الصحي بالمدينة والاقليم عموما.
