أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

استقبال كبير للمنسق الوطني للباعة المتجولين وتجار الرصيف بعد خروجه من السجن ببني ملال (فيديوهات)

أطلس سكوب ـ

 


  تم إطلاق سراح  مصطفى قشو المنسق الوطني للباعة المتجولين وتجار الرصيف، صباح اليوم الخميس 16 أبريل 2015  من السجن المدني ببني ملال، بعد أن قضى أربعة أشهر داخل أسوار السجن المحلي  إثر اعتقاله عقب اعتصام ياسين الحميني فوق عمود كهربائي ببني ملال.

حيث تم اعتقاله بعدما  لفقت له عدة تهم وتمت متابعته في عدة قضايا مباشرة بعد انتخابه منسقا وطنيا، لتنتهي محاكمته بادانته بأربعة أشهر نافذة و 1000 درهم غرامة ،رفقة ياسين الحميني ستة أشهر نافذة و1000 درهم غرامة.

و تم استقباله أمام بوابة السجن حوالي الساعة السادسة صباحا وليتم الاحتفال به في نفس اليوم بمقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل التوجه الديمقراطي بني ملال، وقد حضر هذا العرس النضالي مجموعة من الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية المساندة، بالإضافة لممثلي عدة تنسقيات للباعة المتجولين وتجار الرصيف بالمغرب.

                              عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد