محمد اغاراس
عبرت ساكنة تنانت وأيت ماجضن والنواحي عن استيائها جراء الإنقطاع المتكرر وضعف صبيب الأنترنيت لشبكة inwi طيلة الأيام الماضية، وهو مازاد من تدمر الساكنة لعدم تدخل الشركة المعنية لحل مشكل الإنقطاعات وضعف الصبيب شبكة الأنترنيت 4G و3G.
وحسب الآراء المستقاة من هذه العملية فالساكنة تشكو سوء جودة المنتوج وترديه إلى أدنى المستويات في الآونة الأخيرة، هذا وقد أصبحت هذه الدواوير تشتكي بشكل مستمر من غياب التغطية القوية للإنترنت إذ يصعب استعمال ربط اتصالاتهم بالشبكة العنكبوتية التي أصبحت وسيلة تواصلية ضرورية يعتمد عليها جل المشتركين..
وصرح السيد (ح.م) أن صبيب الأنترنيت محتشم، بالكاد أن يفتح صورة، أما تشغيل مقاطع الفيديو و تقنية البث المباشر صار أمرا صعبا ومستحيلا.