أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجلس جماعة أفورار يصادق على نقط جدول أعمال دورة ماي العادية وسط تبادل للاتهامات بين الأغلبية وعضو من المعارضة(فيديو)

 

محمد كسوة

صادق المجلس الجماعي لأفورار إقليم أزيلال، صباح يوم الأربعاء 03 ماي الجاري، خلال اجتماع دورة ماي العادية، التي تحت ترأسها رئيس المجلس، حسان أنصار، وبحضور قائد قيادة أفورار علي الوهابي، وأعضاء وعضوات المجلس، وأطر وموظفي الجماعة وفعاليات جمعوية وإعلامية على جميع نقط جدول الأعمال بالأغلبية وهي:

1-الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة أفورار والوكالة الحضرية لإعادة هيكلة دواوير ورلاغ، أنفك.

2-ملتمس للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل إحداث مركز سوسيو ثقافي بأيت إعزة أفورار.

3- المصادقة على تعديل كناش التحملات المتعلقة بكراء المجزرة.

وقد عرفت الدورة مشاحنات بين عضو من المعارضة (أو ما تبقى من المعارضة) و أغلبية المجلس بسبب احتجاجه على عدم إدراج مقترحات الكعارضة في جدول أعمال الدورة وعدم الجواب على الأسئلة الكتابية التي وجهوها للمجلس.

هذا وقد قام رئيس المجلس الجماعي لأفورار حسان أنصار ونائبه الاول سعيد الرداد بتبرير عدم إدراج النقط المقترحة من طرف المعارضة إما لكون المجلس سبق له التداول بشأنها او غياب الاعتمادات، كما اعلن في نهاية الجلسة عن استعداد المجلس المسير للجماعة عن عقد جلسة خاصة للمكاشفة والجواب عن اسئلة المعارضة بحضور المواطنين وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام لتحديد المسؤوليات على حد تعبيره.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد