أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ترقية الحكمين بونوار ولمعصب من أزيلال إلى درجة حكمين دوليين وحيازتهما للشارة الدولية

الرباط : ع.اللطيف شكير

اختتمت اليوم الأحد بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، فعاليات الدورة السابعة عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، إحدى محطات دوري العصبة الأولى للاتحاد الدولي للعبة، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي ، بمشاركة ألمع ممارسي هذا النوع الرياضي عبر العالم.
وعلى هامش هذه البطولة ، وبمناسبة منح الاتحاد الدولي للتحكيم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة شرف تنظيم امتحان تصنيف الحكام على الصعيد الدولي ، تم تنظيم اختبار دولي للتحكيم بمدينة الرباط طيلة أيام 07. 08. 09. 10 ماي 2023 ، حيث اجتاز الإمتحان أزيد من 140 حكما من 56 دولة، وقد توج خلاله 10 حكام من المغرب في صنف التباري و10 مم صنف الكاطا.

وقد نالت أزيلال نصيبها من هذا التتويج بترقية الحكمين محمد بونوار، و محمد عبد الرحيم لمعصب عن عصبة تادلا إلى درجة حكمين دوليين وحيازتهما للشارة الدولية، مشرفين بذلك مدينة ازيلال بهذا الانجاز .

وبهذه المناسبة تقدم السيد اوطغزا مصطفى رئيس عصبة تادلة للكراطي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات العصبة بتقديم أحر التهاني والتبريكات لحكميها محمد عبد الرحيم لمعصب و محمد بونوار على إثر اجتيازهما للامتحان الدولي بنجاح ولسائر الحكام المغاربة وثمن الدور الإيجابي والفعال للجامعة الملكية المغربية وأساليب مشتركة في شخص رئيسها السيد محمد مقتابل بإتاحة الفرصة للحكام الوطنيين المغاربة على وجه الخصوص من أجل التنافس على أرض المملكة المغربية الشريفة من أجل نيل شارة التحكيم الدولي.
كما يغتنم القسم الرياضي بجريدة أطلس سكوب الفرصة ليتقدم بأحر التهاني للحكمين الدوليين: محمد بونوار ومحمد عبدالرحيم المعصيب بأطيب التهاني لحصولهما على الشارة الدولية متمنين لهم مسيرة موفقة .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد