أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة والمدير الجهوي للثقافة

أطلس سكوب 

أشرف كل من رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة السيد أحمد توفيق الزينبي والمدير الجهوي للثقافة السيد الطالب بوي لعتيك ماء العينين ببني ملال اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 على توقيع اتفاقية شراكة وتعاون، وذلك بحضور مجموعة من أعضاء اللجنة وأطرها الإدارية وأطر المديرية الجهوية للثقافة.

وتضمن الحفل كلمتين افتتاحيتين لكل من رئيس اللجنة والمدير الجهوي عبرا خلالها عن حرصهما على تفعيل الاتفاقية بهدف النهوض بالعمل الثقافي وتيسير مختلف الشروط الرامية لحماية التراث، المادي وغير المادي، والمحافظة عليه وتثمينه والتعريف به وعلى تظافر الجهود لضمان فعلية الحقوق الثقافية والتمتع بها على مستوى الجهة.

ويلتزم الطرفان بمقتضى هذه الاتفاقية بالتعاون والتنسيق بينهما في تنظيم أنشطة مشتركة في المواضيع ذات العلاقة بالحقوق الثقافية وتبادل المعلومات والبيانات والخبرات والوثائق والمنشورات ذات الصلة. كما يتعهد الطرفان بضمان الاستفادة المتبادلة من الدورات التكوينية التي ينظمها الطرفان.

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد