أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تنصيب السيد محمد صياح وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة

أطلس سكوب 

تم، أمس الثلاثاء، تنصيب السيد محمد صياح وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب السيد صياح عن فخره واعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه في هذا المنصب، مبرزا أنه مدرك للمسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه، وأنه سيعمل مع كافة مكونات هذه المحكمة، من أجل السهر على تطبيق القانون، ونشر قيم العدالة، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

وأكد المسؤول القضائي الجديد أنه لن يدخر جهدا من أجل بلوغ أهداف المخطط الاستراتيجي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ولرئاسة النيابة العامة، مذكرا ، في هذا الصدد، بالتقدم الكبير الذي حققته المنظومة القضائية المغربية.

وأشار الوكيل الجديد للملك إلى أن هذه الإنجازات تروم تكريس أسس السلطة القضائية، وتعزيز ثقة المواطنين في هذه المنظومة، مع توطيد عمل النيابة العامة كآلية أساسية ضمن هذه المنظومة.

وعبر عن رغبته في تعزيز فعالية العمل القضائي بمساعدة كافة مكونات الجسم القضائي من أجل الاستجابة لانتظارات ساكنة الإقليم، من خلال تقريب القضاء من المتقاضين، في انسجام مع قيم النزاهة والشفافية، والحفاظ على استقلالية السلطة القضائية.

وفي ختام هذا الحفل، تم تنصيب السيد زكرياء العمراني نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ذاتها.

وجرت مراسيم التنصيب بحضور عامل إقليم خريبكة، عبد الحميد الشنوري، وممثلي المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ورئاسة النيابة العامة، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

ومع


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد