أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تنظيم البطولة الإقليمية العدو الريفي المدرسي بمديرية الفقيه بن صالح

أطلس سكوب – عمر طويل

تنفيذا للبرنامج السنوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، نظم الفرع الإقليمي بالفقيه بن صالح وبشراكة مع المجلس الجماعي للفقيه بن صالح، البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي برسم الموسم الدراس 2023-2024 بفضاء نادي الفروسية صبيحة يوم أمس السبت 24 فبراير 2024.

وحضر هذه التظاهرة الرياضية السيد الكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح، السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، السيد باشا مدينة الفقيه بن صالح، السلطات المنتخبة، السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية وشخصيات أمنية.

وتميزت هذه التظاهرة المدرسية، بشاركة مكثفة لتلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بتراب إقليم الفقيه بن صالح، من مختلف الفئات العمرية:
– فئة أقل من 12 سنة إناث: 240 مشاركة.
– فئة أقل من 12 سنة ذكور: 280مشارك.
– فئة أقل من 15 سنة إناث: 190 مشاركة.
– فئة أقل من 15 سنة ذكور: 200 مشارك.
– فئة أقل من 18 سنة إناث: 70 مشاركة..
– فئة أقل من 18 سنة ذكور: 120 مشارك.

وفي ختام هذه التظاهرة تم تتويج الفائزات والفائزين والمؤهلات والمؤهلين للبطولة الجهوية عن كل فئة عمرية، كما شكلت فرصة لتقديم الشكر لكل المساهمين في انجاح هذا النشاط الرياضي، من سلطات محلية ومنتخبون، أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية بالفقيه بن صالح وعلى رأسهم السيد المدير الإقليمي واللجنة المنظمة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد