أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

لائحة المؤهلين خلال البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ببني ملال(فيديو)

نبيل اليحياوي ـ بني ملال

في إطار الرفع من أعداد المتعلمات والمتعلمين المستفيدين من الأنشطة الرياضية التي تندرج ضمن الأهداف الاستراتيجية لخارطة الطريق 2022-2026، نظم الفرع الجهوي للجامعة الملكيه المغربية للرياضة المدرسيه بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بتعاون مع عمالة بني ملال ، وبتنسيق مع الفرع الاقليمي للمديرية الإقليمية بني ملال ،والجماعة الترابية أولاد امبارك:
البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي يوم السبت 2 مارس 2024، ابتداء من الساعه 10:30 صباحا بتراب جماعة أولاد امبارك .
وأشرف على انطلاق هذه التظارهرة الرياضية الكبرى، وكذا تتويج الفائزات والفائزين في هذه البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي، السيد والي جهة بني ملال خنيفرة والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة.
وعرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة مئات التلاميذ والتلميذات من مختلف الفئات العمرية والأسلاك التعليمية بالمؤسسات التعليمية المؤهلة عن البطولات الإقليمية موزعين بين المديريات الإقليمية ال 5 بالجهة ، كما عرفت هذه التظاهرة مشاركة العديد من الأساتذة المرافقين ، والحكام المؤطرين ،  وأعضاء بلجان الإشراف والتتبع والتقويم .


وعرفت التظاهرة تأهل العديد من الاسماء إلى البطولة المدرسية الوطنية وحصلواعلى ميداليات وشهادات تقدير بالمناسبة، وسيمثلون الجهة في هذا الصنف من الرياضة في المحطة الوطنية.
واتخذت الأكاديمية الجهوية والمديرية الاقليمية بني ملال خنيفرة، والفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربيه للرياضه المدرسية، وكذا السلطات المحلية، كافة الإجراءات والتدابير المكونة لها، من أجل تعبئة مواردها البشرية واللوجيستية؛ بما يسهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية ذات الأبعاد التربوية الهامة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد