أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

درك أيت اعتاب يطيح بشبكة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

محمد كسوة

أحالت عناصر الدرك الملكي لمنطقة أيت عتاب إقليم أزيلال على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية بني ملال نهاية هذا الأسبوع في حالة اعتقال، ثلاثة أشخاص وقاصرين في حالة سراح، وذلك للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية للهاتف بنفوذ مركز جماعة أيت اعتاب.

وعلم موقع ”′أطلس سكوب” من مصدر مطلع أنه تم توقيف خمسة أشخاص من المشتبه فيهم بينهم قاصرين، وذلك في إطار الأبحاث والتحريات الميدانية على خلفية توصل مصالح الدرك الملكي بشكايات تتعلق بتعرض منشآت الربط الأرضي لإحدى شركات الاتصال بالجماعة لسرقة الأسلاك النحاسية ببعض الأحياء السكنية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيقاف الأشخاص الخمسة في حالة تلبس بحيازة المسروق، بعد عملية رصد ميدانية وكمين محكم، قامت به عناصر الدرك الملكي بأيت عتاب.

وقد تم إيداع ثلاثة أفراد راشدين من الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تم عرض شخصين قاصرين، على أنظار النيابة العامة المختصة، لدى محكمة الإستئناف ببني ملال، في حالة سراح، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين، في شأن المنسوب إليهم، في إنتظار إنطلاق أولى جلسات المحاكمة أمام الهيئة القضائية المختصة بالمحكمة ذاتها.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد