أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فريق الاتحاد يفوز بالدوري الرمضاني الخاص بأسرة العدل بأزيلال(فيديو)

أطلس سكوب  ـ أزيلال

 توج فريق الاتحاد بطلا للدوري الرمضاني الخاص بأسرة العدل بأزيلال، إثر فوزه في مباراة النهاية أمام فريق الوفاق بهدف دون مقابل  ليلة امس الجمعة 05 أبريل الجاري، فيم احتل الرتبة الثالثة فريق الامجاد.

وعرفت المباراة ندية وتنافسية كبيرة بين الفريقين، ومرت في جو رياضي بين الفريقين، وأدارها بنجاح الحكم الاستاذ عبد الصمد  احربيل ، بمساعدة الاستاذ  عبد الله  الداودي.

 وفي كلمة بمناسبة تتويج بطل الدوري، وجه السيد ادريس باقس رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، ومدير الدوري الشكر لكل من ساهم في انجاح الدوري مشاركين ومنظمين.

وأكد السيد باقس أن دوري رمضان عرف مشاركة كل أطياف اسرة القضاء، مضيفا ان الدوري الرياضي الناجح يعتبر صورة للجو الاخوي السائد بين كل ابناء الاسرة القضائية، مضيفا أن فلسفة تنظيم الدوريات وخاصة في شهر رمضان الأبرك تروم خلق جسور التواصل بين مختلف الهيئات والموظفين العاملين بمنظومة العدل.

واعتبر السيد “بقاس” لحظات الدوري لحظة الرياضة ولحظة استراحة واسترجاع الحيوية والنشاط والتآزر، مضيفا ان النشاط الرياضي سالف الذكر يأتي لأهداف اجتماعية وفي إطار مقاربة رياضية قام بها موظفو أسرة العدل بابتدائية أزيلال، انخرطت فيها مجموعة من الفرق في كرة القدم المصغرة .

ووجه مدير الدوري كلمة شكر للجنة المنظمة وحكام الدوري ومدير القاعة المغطاة الاستاذ رضوان قواوير على تحملهم عبء التنظيم والتأطير والحضور .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد