أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ثانوية جابر بن حيان أزيلال : لقاء تأطيري وتواصلي لتقاسم مستجدات إعداد وتنفيذ وتتبع مشروع المؤسسة المندمج

أطلس سكوب 

تحت شعار: “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”، وتماشيا مع مقتضيات القانون الإطار 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين، وخارطة الطريق 2022-2026، الرامية إلى تعزيز جاذبية المدرسة المغربية وجعلها ذات جودة للجميع، من خلال تحقيق أهدافها الاستراتيجية الثلاثة المتعلقة بمضاعفة نسبة التلميذات والتلاميذ المتحكمين في التعلمات الأساس وتقليص الهدر المدرسي بنسبة الثلث ومضاعفة نسبة المستفيدات والمستفيدين من الأنشطة الموازية، وتفعيلا لبرامج الإطار الإجرائي لتنزيل خارطة الطريق برسم سنتي 2023 و2024، لا سيما البرنامج السادس المتعلق بمشروع المؤسسة المندمج، وفي إطار إعداد مشروع المؤسسة المندمج في صيغته الجديدة، و تدبيرا لمرحلته الأولى الخاصة بالانطلاقة، المتعلقة بالتحضير لعمليات إعداد المشروع المندمج والتواصل مع جميع الأطراف المعنية حوله، وفي إطار العمل على وضع خارطة طريق توضح الخطوات والإجراءات الواجب اتباعها في أشغال إعداد مشروع المؤسسة المندمج، وإعمالا بالمقاربة التشاركية والحرص على مساهمة الأطر التربوية بالمؤسسة في إعداد وثيقته، ومن أجل اختيار ممثلين عن هيئة التدريس ضمن لجنة قيادته، نظمت ثانوية جابر بن حيان الإعدادية بمديرية أزيلال يومه الثلاثاء 21 ماي 2024 لقاء تواصليا حول مستجدات مشروع المؤسسة المندمج في صيغته الجديدة لفائدة الأطر التربوية .

كما تم تشكيل لجنة قيادة المشروع وتعبئة استمارة خاصة بتشخيص الوضعية الحالية للمؤسسة وكل ما يحتاجه الأستاذ لأداء مهمته التربوية.

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد