أطلس سكوب
نظمت اللجنة الاجتماعية لثانوية ابن العوام التأهيلية -مديرية بني ملال- بتنسيق مع إدارة المؤسسة، حفلا بهيجا على شرف الأستاذين عبد العالي الغازولي (مادة التربية البدنية) و ابراهيم دشيري (مادة اللغة العربية) بمناسبة إنتهاء مشوارهما المهني بنجاح وذلك برحاب الثانوية يوم أمس الخميس 30 ماي 2024.

جرى افتتاح اللقاء بالنشيد الوطني وٱيات بينات من الذكر الحكيم، وتميزت فعاليات الحفل التكريمي بشهادات معبرة لإدارة ثانوية ابن العوام والأساتذة والأصدقاء أجمعت كلها على التنويه بالعطاء التربوي الكبير للأستاذين عبد العالي الغازولي وابراهيم دشيري وبإشعاعهما داخل المؤسسة وخارجها، كما تم عرض شريط توثيقي للمسار المهني الحافل للأستاذين المحتفى بهما، وسط حضور نوعي ومتميز من أطر تربوية وإدارية وأعوان وتلاميذ وأسر وأصدقاء وكذا مسؤولي جماعة سيدي جابر.

واسترسلت فقرات الحفل بإلقاء الشاعرة عزيزة لعميري لقصيدة شعرية ماتعة من وحي المناسبة، كما أبدع تلاميذ المؤسسة فقرات فنية وغنائية، تحت أشراف أستاذة التربية الموسيقية ذة. لبنى أكنشيش، عبروا من خلالها عن مشاعر التقدير والعرفان لأساتذتهم المتقاعدين.

