أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مواهب رياضية بأيت امحمد تستنكر حرمانها من تنظيم دوري عيد الأضحى وتعلن إلغاءه(وثيقة)

نبيل اليحياوي

أعلنت مواهب رياضية بأيت امحمد إقليم أزيلال في بيان توصل الموقع بنسخة منه، عن استنكارها الشديد واحتجاجها الصارخ إزاء القرار المجحف الذي اتخذه المجلس الجماعي بحرمانها من تنظيم دوري في كرة القدم المصغرة بملعب دار الشباب من أجل تنظيم أنشطة أخرى بعيدة كل البعد عن المجال

الرياضي.

وأضاف البيان أنه لا يعقل مثل هاته التصرفات اللاعقلانية التي تساهم في افشال الطاقات الشابة بالمنطقة وتدمير المواهب الصاعدة.

ومما جاء في البيان أيضا”لقد كنا نتطلع إلى هذه الفعالية كفرصة لتعزيز الروح الرياضية وبناء جسور التلاحم والتآزر بين شباب المنطقة…وإن منعنا من استخدام ملعب دار الشباب لأغراض رياضية يعد انتهاكا لحقنا المشروع في ممارسة الأنشطة الرياضية والاستفادة من المرافق العامة التي تمثل ملاذاً آمنا لنا للتعبير عن مواهبنا وتنمية قدراتنا”.

وأعلن البيان أن نادي المواهب الرياضية لأيت امحمد قرر إلغاء هذا الدوري حفاظا على دماء الوجه وكرامة الشباب، معلنا اعتذاره لجل الفرق المشاركة.

وفي سياق متصل أكدت فعاليات من ايت امحمد في اتصال بمراسل الموقع، أن العراقيل التي واجهها الشباب الرياضي لافشال دوري عيد الأضحى بهذه السنة تدخل ضمن شطحات بعض الجهات التي تسعى الى فرملة التنمية بايت امحمد .

ودعت المصادر إلى فضح كل الجهات التي تعيش على الريع والمصالح الشخصية من أجل اطلاق تنمية حقيقية بالمنطقة.

ولمعرف رأي المجلس الجماعي في الموضوع، حاول مراسل الموقع ربط الاتصال برئيس الجماعة لكن دون جدوى .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد