أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

صيد ثمين للدرك الملكي بأزيلال : إيقاف تاجر مخدرات مبحوث عنه بموجب 30 مذكرة بحث

 أطلس سكوب

علم من مصادر موثوقة أن عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي لأزيلال أوقفوا تاجر مخدرات كبير يشكل موضوع أزيد من 30 برقية بحث، من طرف المصالح الامنية بأزيلال وبني ملال والفقيه بن صالح.

وفي التفاصيل أوضحت المصادر أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأزيلال، تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية من إيقاف تاجر مخدرات كبير من ذوي السوابق القضائية، كان موضوع أزيد من 30 برقية بحث وطنية، تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وأضافت أن عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بأزيلال، أوقفت المبحوث عنه سالف الذكر في كمين محكم، وحجزت كميات من الممنوعات، ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من الاتجار في المخدرات.

وأردفت المصادر أن التاجر الموقوف، تم تقديمه أمام انظار النيابة العامة المختصة صباح الجمعة 28 يونيو الجاري.

وللإشارة فقد لقيت يقظة عناصر الدرك الملكي بأزيلال استحسان الساكنة، خصوصا بعد توفقها في إيقاف العديد من العناصر الخطيرة في الاتجار في المخدرات و تفكيك عصابة خطيرة في حدود جماعتي أزيلال وتامدة نمرصيد، تتكون من 6 أشخاص متهمون جميعا في قضايا تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد