نبيل اليحياوي
تشهد أشغال بناء سد “آيت زيات” بإقليم الحوز تقدما ملحوظا، حيث بلغت نسبة الإنجاز 74 في المائة، بسعة تخزين تصل إلى 186 مليون متر مكعب.
ويأتي هذا المشروع تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية ومن المتوقع الانتهاء منه نهاية سنة 2025 الجارية. وإلى حدود اليوم، تم تقليص مدة الإنجاز بأكثر من 20 شهرا.
ومن المنتظر أن يستقبل السد أولى الحمولات المائية خلال العام الجاري.