عرفت مدينة بني ملال برنامجا تاهيليا لشوارعها وازقتها وذلك بتزفيت هذه الشوارع لكن الغريب في الامر من هذه العملية التي شابتها بعض الاختلالات وذلك لما اقدم المجلس البلدي بوضع حدبات بطريقة عشوائية ارضاءا لبعض الجمعيات التي اصبح همها الوحيد هو وضع الحدبات بالاحياء عوض العمل في الاطار الجمعوي و التي لا تستجيب اصلا للمعايير التقنية مما يؤثر سلبا على الحالة الميكانيكية للسيارات و كذا انسياب حركة السير ، فجل مدن المملكة ازالت هذه الحدبات بعدما تبين لها عدم جدواها ،فهل مسؤولي بني ملال سيتخذون نفس الاجراء ام ان الامور ستبقى على حالها.
كمال يحياوي