م أوحمي:
حب الأوطان من الإيمان هكذا اختارت فعاليات المجتمع المدني و الهيئات السياسية و النقابية بأزيلال المشاركة في مسيرة و احتجاج أزيد من 40 ألف مغربي و مغربية على الحكومة السويدية أمام قنصليتها بالرباط على الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم الأحد 4 أكتوبر الجاري .
الوقفة ممثلة بست حافلات و سيارات خاصة حلت من مجموعة من المناطق بأزيلال حيث تعالت حناجر الشباب و النساء و الرجال منددة الأطروحة الانفصالية لجبهة البولساريو ورفعت الأعلام الوطنية عاليا و سمعت شعارات التقطتها عدسات الهلكبتر التي جابت المكان لساعات و كان من بين الحاضرين رئيسي فم جمعة و أيت امحمد القرويتين و زبيدة الطالب و نور الدين حمزاوي و صالح حيون و حساني نورا عن المجلس الإقليمي .
زمن بين الشعارات التي رددها سكان أزيلال “بالوحدة و التضامن لبغناه يكون يكون” “البوليساريو يا جبان المغرب لايهان” “شوف شوف ألعدو و الملك عندو شعبو” و …

