أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مقطع جديد لمجزرة خنق حجاج منى 2015 .. الضحايا يسقطون بطريقة غير عاديةـ فيديو

أطلس سكوب ـ


يظهر شريط جديد حول حادث منى بالديار المقدسة، طريقة خنق المئات من الحجاج، ما يدفع للتساءل عن أسباب غامضة أدت الى وفاة المئات منهم.

ويبقى الازدحام هي رواية السلطات الرسمية، والتي نقلتها عنها الوسائل الاعلامية الموالية لها، في حين، تبقى الرواية الصحيحة قريبة جدا، حسب ما كشفت عنه الأشرطة المسربة، إلى الرسالة التي وجهها الدكتور عبد الحميد فوزى ابراهيم ابو السعد المستشار السابق لوزير الصحة والسكان جمهوريه مصر العربيه، إلى الملك سلمان، ملك السعودية، ناشد من خلالها، بعدم دفن جثث ضحايا حادث مشعر منى، قبل أن يقول الطب الشرعي كلمته.

ولاحظ صاحب الرسالة، على معظم المرضى الذين شاهدهم بنفسه انهم يعانون حاله غريبة من فقدان الذاكرة وليس بهم اى خدوش او رضوض او اية اصابات ،وقال في رسالته “وهذه ليست حالة او حالتين بل عشرات الحالات مما اضطر المستشفيات الى تقيدها فى السجلات تحت اسم (( مجهول )) لان المريض لا يستطيع ان يتذكر اسمه او اسم بلده او اين هو ، وايضا هناك العشرات من الموتى الذين عاينتهم فى الثلاجات لا توجد على اجسادهم اى اصابات ظاهرة يمكن ان نحكم بها على سبب الوفاه مما يحتم ضروره تدخل الطب الشرعى ليقول كلمته الفصل فى هذا الموضوع”.

وأضاف الطبيب ” ارجوكم التدخل لمتابعه هذه الشكوى حفاظا على ارواح المسلمين لان هذه الحادثه وما نتج عنها ينافى العقل والمنطق ويؤكد الشك فيه ملاحظات عين خبيره
اشك سيدى ولى كامل الحق فى شكى هذا بوجود يد آثمه وراء هذا الحادث المريع وشكى فى تفجير قنبله من غاز ما داخل هذا التجمع الكثيف المتداخل من الحجاج ادى اى وقوع هذا العدد الرهيب من الشهداء والمصابين وقد شاركنى هذا الشك العديد من الاخوه من كبار الاطباء فى تللك المستشفيات ،
والملاحظه الاخيره التى لاحظتها هى ما قالته لى فلاحه مصريه بسيطه من دمياط بعد ان سألتهاهو ايه اللى حصل يا حاجه وكانت من الحالات القليله المنتبهه التى رأيتها فأجابتنى قائله (( بعد ما نزلنا من المنزلفه وكان ماش ورانا جماعه كبيره من الافارقه السود دول وفجأه كده قابلنا جماعه بيقولوا عليهم من الايرانيين وكانوا بيزقوا فينا جامد حتى انى شتمت فيهم وضيعوا على حجتى الله يسامحنى ويسامحهم بقى ومره واحده بالتفت ورايا لقيت ناس بتضرب فى بعض واغمن عليا ما فوقتش الا وانا هنا )) هذه يا سيدى كلمات الفلاحه المصريه بالنص الا يلفت هذا انتباه جلالتكم لشىء اذا ما ربط هذا بالصور المنشوره لوضعيه الشهداء وما لوحظ من حالات كثيره من فقدان الوعى والذاكره حيث لا يوجد فى القاموس الطبى يا سيدى ان التدافع والزحام يؤدى الى فقدان الذاكره بهذا الشكل
سيدى خادم الحرمين هذه صرخه مواطن مصرى مسلم محب لدينه ووطنه ولكم عسى ان تصل هذه الصرخه الى جلالتكم حفظكم الله لوطنكم وللعرب والمسلمين 
اخوكم فى الاسلام
الدكتور / عبد الحميد فوزى ابراهيم ابو السعد
المستشار السابق لوزير الصحه والسكان
جمهوريه مصر العربيه

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد