أزيلال : محمد طماوي
حوالي الساعة الحدية عشرة ليلا من يوم الخميس 22 أكتوبر الجاري ، تم نقل ثلاث تلاميذ داخليين من ثانوية المسيرة إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية جراء حادثة اختناق بالغاز داخل حمام الداخلية.
وتعود الأحداث إلى نفس اليوم حين كان هؤلاء بصدد الاستحمام بالقسم الداخلي لذات الثانوية .وقد تم نقل التلاميذ بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية
وفور علمه بالحادث ،هرع إلى المستشفى الإقليمي السيد عامل الإقليم امحمد العطفاوي للوقوف على ظروف وملابسات الحادث والاطمئنان على حالة المرضى.
كما انتقلت إلى عين المكان السلطات الإقليمية والأجهزة الأمنية لتتبع حالة المصابين في الحادث.ويتعلق الأمر بكل من محمد أيت علا وحميد الساهل من المنحدرين من جماعة تبانت وعبد العزيز شويا من جماعة دمنات.