جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية فرع الفقيه بن صالح تجبر المتعلمين على التفاعل مع نشاطها
أبو إيناس:
طبقا للشراكة المبرمة بين نيابة التعليم بالفقيه بن صالح و جمعية التربية و التكوين و التنمية الاجتماعية فرع المدينة بالقيام بجولات داخل المؤسسات التعليمية لتنشيط متعلميها و متعلماتها حيث زارت الجمعية مدرسة اولاد عطو بعد زوال يوم الثلاثاء خامس يناير الجار و قدمت عروضا بهلوانية تفاعل معها الأطفال بشكل لافت كما كانت مناسبة لتوزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على المتعلمين الذين ابتسم لهم بقرعة تكلفت بإجرائها الأستاذة ليلى شاكري .
و في آخر النشاط و بعد الكلمة التي ألقاها محمد أوحمي أستاذ بالمؤسسة منوها بالدور الفعال لرئيس الجمعية داخل المخيمات الصيفية و التنشيط المدرسي التمس منه تخصيص مقاعد في المخيم الربيعي و المخيم الصيفي للتلاميذ المتفوقين تشجيعا لهم على المثابرة و هو ما استجاب له الرئيس حيث صفق التلاميذ لهذه المبادرة النبيلة .


