انتقد أستاذ متدرب التدخل الهمجي في حق الأساتذة المتدربين وقال في برنامج إذاعي مخاطبا ابن كيران: آش غادي تقول لله عز وجل؟؟. كما انتقد تصرف وزير الاتصال الذي تعامل مع الوضع بعدم اهتمام، في الوقت الذي أدخلت القوات العمومية العديد من الأساتذة إلى غرفة المستعجلات وبعضهم إلى الإنعاش، بعد تعرضهم لتدخل همجي من قبل قوات القمع .
الفيديو