أطلس سكوب ـ كرومي بني ملال
بعد أن طالبت لاراديت أصحاب تجزئة الصناع التقليديين بالمنطقة الصناعية ببني ملال، ب847 مليون لربط تجزئتهم بالواد الحار. فوجئت فئة الصناع التقليديين، بالمنطقة الصناعية، بتصدير النفايات إلى تجزئتهم، حيث انه لما امتلأت الحفر مياه الواد الحار، قام المتضررون بتوجيه النفايات السائلة إلى التجزئة، ما أصبح يهدد المنطقة بكارثة بيئية.

وأمام هذا الوضع الكارثي، يطالب المعنيون من عامل بني ملال، بالتدخل، لدفع لاراديت إلى القيام بواجبها المهني، وحماية المنطقة من كارثة بيئية قد تمس سلامة المواطنين و الاطفال بالدرجة الاولى.
كما طالب المتضررون من قائد الملحقة الثانية التحرك والقيام بالمتعين كسلطة ذات التخصص، بدل التفرج وملازمة المكاتب المكيفة ؟؟.
