عرفت ليلة الأحد 14 فبراير 2016 تساقطات ثلجية بمرتفعات إقليم أزيلال وصلت حتى بلدية أزيلال حيث عم البياض في الطرقات وعمت معها الفرحة الساكنة رغم انقطاع المسالك في بعض الجماعات القروية حيث تمكنت مصالح عمالة إقليم أزيلال بتعاون مع مديرية التجهيز و النقل من فتح طريق تنابت و مازالت الجرافات المخصصة بإزاحة الثلوج تعمل بتراب جماعتي أنركي و زاوية أحنصال و يتابع عامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي عن قرب عمل لجنة اليقظة التي خصصت إمكانيات العمالة و القطاعات الحكومية الأخرى للتدخل السريع ،تنفيذ ا للتوجيهات الملكية السامية الأخيرة و التي أعطى من خلالها جلالته أوامره بالعناية بساكنة الجبل بتنغير و أنفكو و أزيلال و انتقلت مصالح العمالة في حينها إلى واويزغت لتسهيل عملية استقبال المستشفى الميداني العسكري .م أوحمي:

