م أوحمي:
علمنا أنه في صبيحة يوم الجمعة 19 فبراير الجاري استقبل نورالدين أعبو عامل إقليم الفقيه بن صالح ثلاث ممثلين عن ساكنة الرواجح بسوق السبت اولاد النمة و التي لا تتوفر مساكنها على الماء و الكهرباء و استعطفت المجموعة عامل الإقليم بالدموع آملة منه أن ينفد حلم الساكنة التي حرم أبناؤها من مراجعة دروسهم بمنازلهم تحت أضواء المصابيح عوض الشموع .
و يئس الغاضبون و الغاضبات من وعود رئيس المجلس البلدي الذي تخلى عنها في آخر دورة للمجلس ووصل بهم الاحتقان الزبى و لم يجدوا إلا طريقهم إلى عاصمة الإقليم لإسماع أصواتهم المبحوحة لعامل الإقليم بعدما فعلها بهم الربيع العربي و بنيت منازل عديدة البعض منها استفاد من الربط و البعض الآخر وهو الغالبية ينتظر الفرج .