تحت شعار”كلنا راجلون “خلدت مدرسة سيدي الصغير بن المنيار بابزو يوم الخميس 18فبراير 2016 اليوم العالمي، والاسبوع الجهوي للسلامة الطرقية ,وذلك بالقيام بعدة انشطة تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة لها علاقة باليوم الوطني للسلامة الطرقية , اطرتها الاطر التربوية ,بمشاركةالناديين الصحي والبيئ ..كما شارك التلامبذ في عدة عروض. . وحملات توعوية داخل الاقسام وخارجها ,كما نظمت مسابقات تتعلق بعلامات المرور..سواء للراجلين او الدراجات.

حضر هذه الانشطة بالاضافة الى الاطر التربوية بعض فعاليات المجتمع المدني والمتدخلون في العملية.
احمد ونناش
