اطلس سكوب ـ علي اغري
تطرح اليوم تساؤلات كثيرة حول التكتم الكبير الذي أحاط به مسؤولو الأكاديمية الجهوية لبني ملال-خنيفرة المقتضيات الخاصة بالهيكلة الجديدة للأكاديمية و مديرياتها الاقليمية.
فرغم توقيع وزير التربية الوطنية و التكوين المهني للقرارات الخاصة بالهيكلة الجديدة للأكاديميات الاثني عشر و مديرياتها الاقليمية بتاريخ 08/02/2016 ورغم أن بعض الأكاديميات قامت بتقاسم هذه المستجدات مع مديرياتها الاقليمية-النيابات سابقا- فلم تتوصل هذه الاخيرة بجهة بني ملال-خنيفرة بأي معلومات حول هذا الموضوع مما اثار مجموعة من التساؤلات و اللغط حول هذا الموضوع.
وجدير بالذكر ان موضوع الهيكلة الجديدة كان من بين مشاريع المخطط الاستعجالي و تم تأجيله نظرا للكلفة المالية له.