أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حسرة و الم بعد مباراة رجاء بني ملال ضد اولمبيك الدشيرة

شهد المركب الشرفي ببني ملال زوال اليوم السبت 20 فبراير 2016 هزيمة لفريق رجاء بني ملال امام اولمبيك الدشيرة بهدف لصفر ، واستغرب الجمهور الحاضر اداء لاعبي الرجاء مقارنة بباقي المباريات السابقة والذي اثر كثيرا في نفسية الجمهور بترديده شعارات و احتجاجات ورسائل وجهها للمكتب المسير و حمله مسؤولية الهزيمة ، وهذا ما تجلى في اشارة توجه بها احد لاعبي الرجاء الى الجمهور بعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وتعبيرا لهزيمة اليوم .


كمال يحياوي ـ بني ملال


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد