شهد المركب الشرفي ببني ملال زوال اليوم السبت 20 فبراير 2016 هزيمة لفريق رجاء بني ملال امام اولمبيك الدشيرة بهدف لصفر ، واستغرب الجمهور الحاضر اداء لاعبي الرجاء مقارنة بباقي المباريات السابقة والذي اثر كثيرا في نفسية الجمهور بترديده شعارات و احتجاجات ورسائل وجهها للمكتب المسير و حمله مسؤولية الهزيمة ، وهذا ما تجلى في اشارة توجه بها احد لاعبي الرجاء الى الجمهور بعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وتعبيرا لهزيمة اليوم .

كمال يحياوي ـ بني ملال