قامت السلطات المختصة مساء الجمعة 4 مارس 2016 بإتلاف حوالي 30 كلغ من اللحوم الفاسدة كانت موجهة لتلاميذ داخلية ثانوية الزرقطوني التأهلية بتنانت إقليم أزيلال، وحسب إفادات المسؤولين بالمؤسسة فقد عمل المزود الرئيسي بتسليم كمية من اللحوم والتي تقدر ب30 كلغ لمقتصد المؤسسة، وبعد عملية معاينة هذه اللحوم تبين أنها غير مطابقة لمعايير الجودة والسلامة الصحية المنصوص عليها في دفتر التحملات، فتم إخبار السلطات المحلية و مسؤولي الصحة بالمنطقة، وبعد المعاينة والتفحص لعينات منها أكدوا عدم صلاحيتها للاستهلاك، وعملوا على إتلافها وتحرير محضر في النازلة ورفعه للسلطات المختصة. محمد البوشيخي تنانت
afterheader desktop
afterheader desktop
after Header Mobile
after Header Mobile
تعليقات الزوار