أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حجز لحوم فاسدة كانت موجهة للقسم الداخلي بثانوية الزرقطوني بتنانت

قامت السلطات المختصة مساء الجمعة 4 مارس 2016 بإتلاف حوالي 30 كلغ من اللحوم الفاسدة كانت موجهة لتلاميذ داخلية ثانوية الزرقطوني التأهلية بتنانت إقليم أزيلال، وحسب إفادات المسؤولين بالمؤسسة فقد عمل المزود الرئيسي بتسليم كمية من اللحوم والتي تقدر ب30 كلغ لمقتصد المؤسسة، وبعد عملية معاينة هذه اللحوم تبين أنها غير مطابقة لمعايير الجودة والسلامة الصحية المنصوص عليها في دفتر التحملات، فتم إخبار السلطات المحلية و مسؤولي الصحة بالمنطقة، وبعد المعاينة والتفحص لعينات منها أكدوا عدم صلاحيتها للاستهلاك، وعملوا على إتلافها وتحرير محضر في النازلة ورفعه للسلطات المختصة.   محمد البوشيخي تنانت


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد