م أوحمي:
أصبنا جميعا يوم الأحد الماضي بخيبة أمل بعد تعادل اتحاد أزيلال بميدانه برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية هواة شطر الجنوب بميدانه و خرج جمهور الفريق غير راض على الأداء ووجهت انتقادات لادعة بعد المباراة و تساؤلات الشارع لم تتوقف .
ومع ذلك مازال الجميع يحلم بالصعود خصوصا و أن الفريق إن تمكن بالفعل فإنه ضامن للصعود الموسم المقبل بحكم التعديلات التي ستنفدها الجامعة الملكية لكرة القدم بتركبة جديدة للبطولة و إن لم يتمكن من الصعود فإنه قابع بهذا القسم إلى مالا نهاية و بين هذا و ذلك ماذا قدم المسؤولون كدعم للفريق ؟؟؟ المكتب ينتظر صرف المنح و اللاعبون ينتظرون أجرتهم الشهرية و تحفيزاتهم ومع ذلك فإنهم يقاتلون من أجل رفع صوت أزيلال خارج الميدان فتحول الإقليم إلى رقم عنيد و على بعد خمس دورات من اختتام البطولة سيرحل متزعم الترتيب إلى مدينة تارودانت و سيلعب بملعبها أمام ملعب فارغ من الجمهور باستثناء أعضاء المكتبين المسيرين و الصحافة و الموعد يوم الأحد 3 أبريل الجاري على الساعة الرابعة بعد الزوال و ترتيبات وداد قلعة السراغنة لمواجهة فريق اتحاد أزيلال برسم الدورة 27 أي بعد أسبوعين وصلت مراحلها النهائية بدعم جماهري و غيره و نحن بأزيلال ما زلنا نحلم و نحاسب الفريق فمن له الجرأة “يدخل لزوبيا”
و متمنياتنا لرجاء أزيلال أن يتخطى المحنة بالمركب الرياضي لأزيلال .