بعد ان نبهت مجموعة من الجمعيات والشباب وبعض المنتخبين المسؤولين محليا واقليميا الى طريقة انجاز مشروع ملعب القرب باسكاط بجماعة ايت عباس الذي يعرف اختلالات خطيرة لا علاقة لها بدفتر التحملات والتي لم تجد آذانا صاغية .هاهو اليوم كما تبين الصور رفقته يكشف المستور ونتائج التواطئات وتبديد اموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بحيث عرفت جدران الملعب المذكور تصدعات فجة وتشققات فاضحة بعد انهيار اساس الحائط تحت الارض وذلك بعد امطار الخير الماضية .
والغريب في الامر ان تقنيا من العمالة زار الورش يوم الاربعاء 30 مارس 2016 ولم يبد اية ملاحظات بل استمرت الاشغال رغم ان واقع الملعب يشكل خطرا على المارة والشباب مستقبلا . هذا بالاضافة الى استبدال التربة المختارة التي حددها دفتر التحملات برمال محلية غير مغربلة وتربة محلية بجانب الملعب . فهل وصل الفساد في هذه الجماعة حدا لا يمكن التغلب عليه وهل السلطات المحلية لا تتابع ما يجري في اوراش هذه الجماعة خاصة تلك التي تدخل في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .


لحسن عبد الحق ـ ايت عباس