نقلت اسرة مريض يوم فاتح ابريل الجاري ابنها المدعو رضوان حميدي من القاطن بدوار العوينة ببني عياط اقليم ازيلال من المستشفى المحلي لسوق السبت الى المستشفى الجهوي ببني ملال قسم المستعجلات اخبره الطبيب المعالج انه يعاني من مرض المرارة و عليه اجراء عملية جراحية مستعجلة و دون له ورقة طبية و اخبره ان عليه التوجه الى المستشفى الاقليمي لازيلال لاجراء العملية لانه ليس قاطنا ببني ملال .
العائلة رفضت التوجه و ناشدت كل من يهمهم امر مرضى اقليم ازيلال الدين يرفضهم المستشفى الجهوي الذي للاسف يحمل اسم الجهة مع وقف التنفيذ و سبق للجريدة ان اشارت عدة حالات مماثلة تضع علاج المرضى او على الاقل مسؤولية تقديم مساعدة لشخص في خطر في كفة و شعارات الوزارة في كفة اخرى .
م اوحمي