أطلس سكوب كرومي بني ملال ـ
نفذ العشرات من تلاميذ مدرسة وادي المخازن ببني ملال وقفة احتجاجية اليوم الخميس 14 أبريل الجاري، أمام مؤسستهم، للاحتجاج على تعرض تلميذتين لحادثة سير خطيرة أصيبتا على إثرها إصابات بالغة حيث تم نقلهما إلى قاعة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لتقلي الإسعافات، واستنكر المحتجون استمرار تعرضهم لخطر حوادث السير، وغياب مراقبة صارمة من قبل الجهات المسؤولة، واحتجوا على انعدام الحدبات على الطريق قبالة مؤسسة وادي المخازن التي يدرسون بها، وطالب المحتجون السلطات العمل على وضع الحدبات أو ما يسمى “دودان” لكبح سرعة المواصلات، ووضع علامات التشوير المناسبة، وفي تصريحات متطابقة مع أطلس سكوب، أكد العديد من التلاميذ المحتجين، أن المكان الذي تعرضت فيه زميلاتهم لحادثة سير خطيرة، يشهد دائما حالات مماثلة ذهب ضحيتها تلميذ السنة الفارطة بسبب السرعة المفرطة، وتهور بعض السائقين الذين يكون بعضهم في حالة سكر، وأوضح أقارب التلاميذ المحتجين أنهم في أمس الحاجة لإجراءات عاجلة من قبل السلطات الأمنية، لوضع حد لمسلسل حوادث السير على الطريق التي تمر من أمام مؤسستهم.