اطلس سكوب
خلال حفل ذكرى 60 لتأسيس الأمن الوطني، بحضور كل من وزير الداخلية محمد حصاد، والشرقي ادريس الوزير المنتدب لدى وزارة الداخلية، وعبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، ومصطفى الرميد وزير العدل والحريات، ومحمد الصبار الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، والجنرال حسني بن سليمان وشخصيات أخرى، تم تقديم الزي الجديد لعناصر الأمن الوطني.

الزي المهني الجديد لرجال الامن الذي سيبدأ به العمل خلال الأشهر القليلة المقبلة، يختلف في شكله عن الزي المعول به حاليا، ووصفته مصادر انه يتوفر على معايير تتوافق والخدمة الأمنية، ويضفي هيبة على عناصر الشرطة.
