م أوحمي:
حوالي الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأربعاء 25 ماي الجاري لفض تلميذ يبلغ من العمر 13سنة يقطن حي بام أنفاسه غرقا بمياه قناة “ج-م” بأفورار حيث كان الضحية يسبح و زملاءه بالوادي لشدة الحرارة و غرق .
الحدث استنفر السلطة المحلية حيث تم انتشل الجثة على محاذاة دوار تكانت من طرف شباب البلدة و تم نقلها إلى مركز الدرك الملكي .
ومع غياب المسابح الخاصة و افتتاح المسبح العمومي المعتاد بالمجان في وجه الشباب الذي تدفعه أشعة الحرارة إلى السباحة حتى و إن لم يحسنها حيث أن القناة تعد مسبح الفقراء في الصيف .