م أوحمي:
أحالت نفس الهيئة القضائية باستئنافية بني ملال يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري ملف الرئيس السابق لبلدية اولاد عياد المعتقل و نائبه السادس الموجود في حالة فرار على الهيئة بعدما صدر في حقهما حكم غيابي يقضي بحبسهما سنتين نافذة و غرامة 4 مليون سنتيم تضامنا بسبب استعمال وثيقة مزورة في بناء تجزئة غير مرخصة بالبلدية تعود للنائب السادس للبلدية سابقا .
وخفضت حكمها في الملف 250-2601-2016 بسنة سجنا نافذة و سنة موقوفة التنفيذ و غرامة 2 مليون سنتيم و إتلاف الوثيقة المزورة .
المتهم حسب مصادرنا خلال الجلسة تارة يحمل المسؤولية لباشا المدينة السابق و تارة يصف نائبه بأكبر المزورين و يجري البحث عن المتهم الثاني لاستكمال مجموعة من الملفات القضائية التي رفعتها عائلة نسيم ضد الرئيس السابق و خليفته .