أطلس سكوب ـ عثمان العمراني
كشف رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في تعليقه على رفض البيجيدي المشاركة في برنامج “ضيف الأولى ” وقال “نحن لم ننسحب من البرنامج، لكن رفضنا المشاركة فيه لأننا لاحظنا أن من ينشطه بعيد كل البعد عن المهنية والموضوعية”.
وأضاف بنكيران ” قلنا بلاش إذا كان هو هكا نخليوه على خاطرو يقول لي بغا وراه كيقول لي بغا ،حتى الردان مكنردوش عليه”.
وعاد بنكيران لانقاد سميرة سيطايل مسؤولة القناة الثانية قائلا ” هذه السيدة عندها اتصالات أخرى ولا تبالي بي”، مضيفا ” واش كتظن أن رئيس الحكومة يكون عندو سلطة على واحد التلفزيون ويتعرض لهجوم من قناة عمومية كما تعفل القناة الثانية، ورئيستها؟”